لماذا لا يرد مديري المجموعة على الرسائل الخاصة؟

معنى كلمة رسالة خاصة

الكثير من الناس لا يعرف معنى كلمة رسالة خاصة واذا قمت بالتركيز في الجملة نفسها سترى معناها رسالة خاصة أي رسالة لا يمكن أن يراها العامة لذلك تأكد أولا ان رسالتك من نوع الرسايل الخاصة حتى يتم الرد عليها وفيما يلي بعض أنواع الرسائل الخاصة.


إبحث أولا

يجب عليك أن تعرف أن كل سؤال سوف تسأله قد سأله شخص ما قبلك لذلك قبل أن تسأل في أي جروب أو اي مكان إقرأ القوانين والمنشورات المثبتة لعلك تجد فيها إجابة سؤالك قبل أن تسأل وهذا يحدث في كل مكان وحتى في المواقع التقنية عندما تقوم بكتابة عنوان مشكلة معينة يرشح لك مقالات توفر عليك عناء السؤال وترشدك لما تريد لذلك لا تنسى أن تبحث أولا.


مدير الموقع ليس كأي شخص عادي

يجب عليك أن تعرف أن مدير الموقع لديه عشرات وأوقات مئات وأوقات آلاف الرسائل حسب شهرته لذلك لا تتوقع أن ترسل له رسالة ثم تجد الجواب في نفس اللحظة ويجب أن تلتمس إليه العذر لان وقته ليس كوقت أي شخص آخر.


تضييع الوقت

عندما تريد سؤال أي شخص سواء مدير مجموعة أو أي شخص آخر لا تستعمل أي جملة للترحيب وبعد ذلك تترك الرسالة فترة حتى يرد عليك واكتب رسالتك كاملة وحاول بقدر الإمكان اختصارها لتوفر عليه الوقت ليستطيع مساعدتك وفيما يلي مثال على الرسائل التي نتحدث عنها.

وهنا المشكلة ان مدير الموقع سوف يرى الرسالة ويكتب لك تفضل إسال سؤالك ويمكن بعدها أن لا يرى الرسالة مرة أخرى لذلك اكتب رسالتك كاملة لتوفير الوقت عليك وعلى مدري المجموعة.