أدوات لمشاركة ال Code على هيئة صورة

أغلب الأوقات تحتاج لمشاركة ال Code الخاص بك سواء كنت في بداية مرحلة التعلم أو حتى لو وصلت للإحتراف

إعلانات جوجل

مقدمة

أغلب الأوقات تحتاج لمشاركة ال Code الخاص بك سواء كنت في بداية مرحلة التعلم أو حتى لو وصلت للإحتراف وهناك الكثير من الأدوات التي تساعدك في مشاركة ال Code الخاص بك وعرضه بشكل جميل على هيئة صورة أو في رابط خاص. وفيما يلي بعضها.

Carbon Website

الموقع التالي يساعدك على مشاركة صورة من ال Code الخاص بك بشكل جميل ويحتوي على ال Syntax الخاص بأغلب اللغات وأيضا الكثير من ال Themes التي تستعملها في برامج تعديل ال Code لتختار من بينها وهذا شكل الموقع.
وهنا شكل الصورة بعد مشاركة Code معين.
الموقع هنا كل ما عليك هو كتابة ال Code ثم إختيار اللغة وال Theme ثم تقوم بعمل Export للصورة ويمكنك أيضا مشاركة الرابط الخاص بالصفحة لمن يريد مشاهدة ال Code مباشرة بدون صورة

Codesnap Visual Studio Code Extension

إضافة بسيطة لبرنامج Visual Studio Code تتيح لك تصدير صورة تحتوي على ال Code الخاص بك والصورة التالية تشرح كيفية إستخدام الإضافة بعد عمل Install لها.
وهنا شكل الصورة بعد مشاركة Code معين.

Ray Website

واحد من المواقع الجميلة التي تحتوي على ألوان رائعة وتحكم في صورة ال Code التي تقوم بتصديرها ويتعرف على اللغة الخاصة بال Code بطريقة أوتوماتيكية
وهنا شكل الصورة بعد مشاركة Code معين.
الموقع هنا كل ما عليك هو كتابة ال Code وإختيار الخيارات المناسبة للشكل مثل ال Dark Mode وغيره ثم تختار Export لتصدير الصورة.

مشاركة الصفحة