هل أتعلم Bootstrap الإصدار الثالث أم الرابع من القناة؟

هل أتعلم Bootstrap الإصدار الثالث أم الرابع من القناة؟

إعلانات جوجل

الإصدار الثالث في القناة يحتوي على تطبيق عملي لتصميم موقع كامل ولو بدأت بالإصدار الرابع سوف تخسر التطبيق على هذا التمرين الكبير والذي يحتوي على الكثير من التطبيقات العملية والأسرار والخبايا.
مهما ظهرت إصدارات جديدة يجب عليك أن تأخذ فكرة عن الإصدارات القديمة وماذا حدث فيها وكيف تطورت لتتعلم كل شيء ولكن لا تعمق في القديم مجرد معرفة بالفكرة فقط.
كتير من التصميمات اللي هتقابلها في حياتك لسة متحدثتش للإصدار الرابع لذلك تعلم الإصدار الثالث والرابع حتى تستطيع العمل على أي إصدار منهم بسهولة وهناك معلومة مهمة جدا إذا كنت تستعمل Class مثلا من ال Grid System مثل col-sm-6 يجب أن تعلم أن الكثير من ال Classes التي تعمل بها مازالت موجودة في الإصدار الرابع وتقوم بعمل نفس الفكرة ولكن بطريقة أخرى مثلا في الماضي ال Class يقوم بتقسيم ال Grid بواسطة ال Float مع النسبة المئوية وفي الإصدار الرابع يتم إستخدام ال Flex Box لكن في الحالتين سوف تجد نفس الفكرة وتم تقسيم العناصر. الخلاصة أنه لن تحس بتغيير كبير جدا.
بعد إنتهاء التطبيق قم بالتركيز على الإصدار الرابع فقط وأكمل التعليم فيه ولا تحتاج للذهاب للإصدار الثالث مرة أخرى بعد أن فهمت فكرته ويمكنك عند العمل مع أي شخص أن تقوم بتطوير النسخة الموجودة في موقعه للإصدار الرابع بسهولة باذن الله.

مشاركة الصفحة